قارن الأسعار الآن بكل سهولة ابحث عن أرخص وأفضل اﻷسعار في السعودية

ما هو أفضل تابلت لعام 2021 ؟ 

في مراجعة أجهزة التابلت ، ننظر إلى ما يجب البحث عنه عندما يتعلق الأمر بأكثر أجهزة التابلت فاعلية في المستقبل. مع تطور التكنولوجيا ، لا مفر من ظهور نماذج جديدة للأجهزة التابلت مما يوفر للمستهلك تدفقًا مستمرًا من التطورات الجديدة المثيرة في التكنولوجيا. بدءًا من أقوى الأجهزة في السوق وحتى أجهزة التابلت الأخف وزناً والأكثر قابلية للحمل التي تعمل بنظام Android ، فقد تناولت هذه المقالة بدءًا من أجهزة التابلت المنخفضة وحتى أقوى الأجهزة الفائقة. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة ، مما يعني أنه بغض النظر عن احتياجاتك ، هناك جهاز تابلت في الطريق.

ما هو أقوى جهاز تابلت في المستقبل؟

تابلت Google

يبدو أن مشروع Google Tablet قد مهد الطريق ، بمفهومه الخاص لـ “phablet” ، وهو جهاز بشاشة منحنية وإمكانيات اللمس المتعدد. ومع ذلك ، يبدو أن الجهاز اللوحي المستند إلى تصميم Project Zero مفتوح المصدر من Samsung قد يكون الأقوى على الإطلاق ، بناءً على خطط Samsung المسربة.

هذا سؤال تحدده أنت ، بناءً على مدى مرونة الأنواع المختلفة من التابلت وما يقدمه كل منها من حيث الوظائف. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على بعض الألواح الأكثر إثارة للاهتمام في السوق ، والتي يجب أن تشكل الأساس لقراراتك الخاصة عندما يتعلق الأمر بأفضل جهاز تابلت في المستقبل. يمكن اعتبار هذه الألواح بسهولة “الأفضل بين الجماهير” عندما يتعلق الأمر بأجهزة التابلت القوية.

أولاً ، نأخذ في الاعتبار التكلفة المنخفضة / السعر المنخفض للعديد من هذه الأجهزة. نقطة التكلفة المنخفضة / السعر المنخفض للكمبيوتر اللوحي Google Project Zero هي الأقل حاليًا على الإطلاق. يجب أن يجذب الجهاز مجموعة كبيرة من مشتري أجهزة التابلت الذين يرغبون في الحصول على أفضل سعر. الخيار الآخر لنقطة تكلفة أقل هو Sony Tablet NEXE-GTX10k ، يوفر الجهاز وظائف مماثلة لجهاز Google ، على الرغم من أنه للأسف يعاني من ميزات أقل.

جهاز التابلت من سوني

1- تتضمن مجموعة التابلت الجديدة من سوني طرازين جديدين. الأول هو Sony VAIO XPERIA Mini Eptic. هذا هو الأخ الأصغر لجهاز VAIO mini ، بنفس مواصفات الشاشة والأجهزة. يحتوي جهاز Sony اللوحي المبتدئ على تكوين أجهزة متوسط ​​المدى ، بما في ذلك معالج Intel i5 قوي ثنائي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، وبطاقة micro SD ، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ، وشاشة مقاس 9 بوصات ، وكاميرا مدمجة قارئ فلاش. لأولئك الذين يبحثون عن صفقة رائعة على أفضل جهاز تابلت ولكن مع كل شيء آخر صحيح ، قد يكون VAIO XPERIA Mini eP10k هو السبيل للذهاب.

2- التالي في عالم أجهزة التابلت من سوني هو سلسلة الأجهزة الجديدة. على غرار VAIO XPERIA Mini ، تشتمل سلسلة الألواح على العديد من الميزات نفسها الموجودة على الكمبيوتر اللوحي الأكبر حجمًا مثل لوحة المفاتيح بالحجم الكامل ، والشاشة بالحجم الكامل ، ومجموعة السماعات العالية على الجانب. يتمثل الاختلاف الأكبر في أن الطرازات القائمة على الألواح تستخدم نظام تشغيل جديدًا – Android – بدلاً من Windows. هذا يعني أنه على الرغم من أن الجهاز متطابق تقريبًا مع جهاز mini ، إلا أنه يأتي مثبتًا مسبقًا بنظام تشغيل قد لا يكون متوافقًا مع أجهزة Sony اللوحية ، اعتمادًا على الطراز.

3- تعد Huizen Pico ثالث وأحدث إضافة إلى مستقر أجهزة التابلت من Sony. يعد Huizen Pico أصغر طراز من سلسلة أجهزة التابلت P وهو يحزم تمامًا مقارنة ببعض منافسيها. بسعر يزيد قليلاً عن مائة دولار ، تم تجهيز Pico بمعالج ثنائي النواة ، وذاكرة سخية 1 جيجابايت ، وواي فاي ، وعمر بطارية مذهل يصل إلى 25 ساعة. على الرغم من أنه يفتقر إلى الميزات الإضافية لبعض منافسيها ، إلا أن تصميم Pico النحيف والمعالج القوي يجب أن يجعله مثاليًا لمن لديهم ميزانية محدودة.

كما رأينا ، فإن أحدث الإضافات إلى مجموعة أجهزة التابلت من سوني موجهة في الغالب نحو الطلاب والمهنيين. على الرغم من أنها ليست رخيصة ، فإن الهدف النهائي لأي إطلاق منتج هو جعله في متناول جميع المستهلكين ، وتحقق الشركة هذا الهدف بشكل مثير للإعجاب. حددت سلسلة أجهزة التابلت P معيارًا لما سيبدو عليه مستقبل الأجهزة. مع التصميم الأنيق والوظائف القوية ، تبدو الموجة التالية من عالم الهاتف المحمول مشرقة. 

جهاز التابلت من سامسونج

حسنًا ، أصدرت شركة Samsung الرائدة في سوق أجهزة التابلت مؤخرًا خطها الخاص من أجهزة Android اللوحية. تم تثبيت Galaxy Tabs و Galaxy Tab Pro مسبقًا مع الكثير من تطبيقات Android القياسية ، مثل YouTube و Gmail. كما أنها مزودة بإيماءات اللمس ، مما يسمح للمستخدمين بالتمرير عبر صفحات الويب ، وتشغيل تطبيقات جديدة ، وتشغيل تطبيقات معينة ، ورفع مستوى الصوت أو خفضه ، وتشغيل الكاميرا ، وما إلى ذلك. معالج قوي ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز ، مما يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى تسوية الأداء دون المستوى.

تعمل الشركات المصنعة الرائدة الأخرى للأجهزة اللوحية على تحسين عروض أجهزة التابلت التي تعمل بنظام Android أيضًا بشكل مطرد. أعلنت شركة HTC للتو عن جهاز Desire HD المصمم للعمل كمشغل وسائط وهاتف محمول في نفس الوقت. أحدث عروض Apple ، iPad 2 ، هو أكبر تحول عن الطراز الأصلي منذ سنوات ، حيث يقدم كلًا من الجهاز اللوحي والهاتف في حزمة واحدة أنيقة. إذن ، ما هو أفضل جهاز تابلت في المستقبل؟ الشيء الوحيد المؤكد هو أننا سنستمر في رؤية المزيد من الأجهزة المبتكرة ، وسيتضمن العديد منها تقنية شاشة اللمس. لن نتعثر في استخدام لوحات المفاتيح الصغيرة وشاشات اللمس خلال السنوات العشر القادمة.  قارن أسعار ipad سامسونج الآن في قارنلي المقدم من المتاجر المختلفة واحصل على افضل سعر 

المميزات التي يتم دمجها في أجهزة التابلت

 لا توجد طريقة حقيقية لمعرفة أفضل جهاز تابلت لأن تقنية أجهزة التابلت تتغير باستمرار. قد تعتقد أنك تعرف ما يجب أن يكون عليه جهاز التابلت ، لكن لن تتمكن أبدًا من تأكيد ذلك. إذا كنت تشتري أحد أجهزة التابلت الأولى ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تدرك أنه نوع مختلف من أجهزة التابلت، مصنوع بالكامل من اللمس.

صحيح أن تقنية أجهزة التابلت قد قطعت شوطًا طويلاً منذ أول أجهزة لوحية “تعمل باللمس” مثل iPad. ولكن هناك بعض الميزات الجديدة التي تم دمجها في الألواح الحديثة التي تجعلها أفضل من أجهزة التابلت القديمة. أحد هذه الأساليب هو استخدام شاشات اللمس الإلكترونية المبردة بالسائل. وهذا يجعل الصور أكثر وضوحًا وميزات الشاشة متعددة الألوان الأخرى التي تجعل تطبيقاتك وألعابك تعمل بشكل أفضل وأكثر سلاسة.

لكن الميزة الحقيقية لأجهزة التابلت أنها من الجيل الجديد على سابقاتها هي النوع الجديد من المعالجات التي تعمل عليها. يعمل iPad من Apple على شريحة Apple A4 ، وهي في الأساس نفس الشريحة المستخدمة في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة حول العالم. الفرق هو أن أجهزة iPad تتمتع بقوة أكبر قليلاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية. وهذا يعني أن ألواح iPad تعمل بشكل أسرع ، باستخدام طاقة أقل وعصير بطارية ، مما يترجم إلى وقت تصفح أطول ، وتشغيل أفضل للصوت والفيديو ، وأداء متطور أفضل ، والقدرة على تشغيل ألعاب الفيديو عالية الدقة على iPad. هذه كلها ميزات رائعة ، مما يجعل تابلت أبل A4 أفضل أجهزة لوحية حقيقية لعام 2021. تعرف على أفضل أجهزة ipads المتنوعة في قارنلي وقارن أسعارها من المتاجر المختلفة

لكن ما هي المميزات التي تجعل جهاز التابلت رائعًا؟

في رأيي ، العامل الأكبر في الجهاز اللوحي هو سرعة معالجة وحدة المعالجة المركزية وحجم شاشة الجهاز اللوحي. كلما زاد حجم الشاشة ، زادت سرعة وحدة المعالجة المركزية في التعامل مع تطبيقات الفيديو وتطبيقات المهام المتعددة. وكلما زادت سرعة وحدة المعالجة المركزية ، زادت سرعة تشغيل جهازك لجميع تطبيقاتك ، مما يعني أن عمر البطارية أطول.

تكون معالجات أجهزة التابلت عمومًا أنظمة رباعية النوى i5 أو i7 ، على الرغم من وجود بعض الطرز المنخفضة التي تم إنشاؤها لأجهزة الكمبيوتر اللوحية الأصغر أيضًا. ستسمح ذاكرة الوصول العشوائي الأعلى في جهازك اللوحي بتشغيل المزيد من البرامج والألعاب دون إبطاء. أصبحت تطبيقات أجهزة التابلت ضخمة بفضل الكمية الكبيرة من الوسائط المتاحة للتنزيل هذه الأيام. ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو جودة تطبيقات الجهاز اللوحي. يجب فقط تشغيل أجهزة Android اللوحية عالية الجودة المزودة بأحدث وأكبر البرامج في السوق. إذا كان جهازك اللوحي لا يمكنه قراءة النص ، والتعرف على الملفات وفتحها ، وتشغيل الصوت والفيديو ، والتنقل عبر القوائم وأداء الوظائف الأساسية ، فإنه ببساطة لا يستحق الشراء.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      اترك تعليقك

      قارنلي
      Logo
      استعادة كلمة السر
      قارن المنتجات
      • Total (0)
      مقارنة
      0