كيف تختار أفضل شاحن Android لهاتفك

كيف تختار أفضل شاحن Android لهاتفك

تأتي أجهزة شحن Android  بمبالغ بسيطة ولا يهتم بها معظم الناس كثيرًا. وذلك حتى تبدأ في فقدها أو عندما يتم شحن الهواتف ببطء شديد. الحقيقة هي أن شاحن Android الجيد يمكن أن يوفر لك الكثير من المتاعب،.

ما هو نوع شاحن Android الأفضل بالنسبة لك؟هل تريد ببساطة شحن هاتفك بشكل أسرع؟

أفضل شاحن Android بالنسبة لك هو الذي يوفر أقصى طاقة يمكن أن يقبلها هاتفك.هل تريد أيضًا استخدام المحول لشحن أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة؟

يجب أن تعلم أن غالبية الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تأتي مع أجهزة شحن قياسية ذات تصنيف 5V / 2A. ومع ذلك ، تأتي بعض الهواتف الرئيسية مزودة بشواحن أسرع. ولكن بغض النظر عن نوع الشاحن الذي قد يأتي به هاتفك افتراضيًا ، فقد يكون من الممكن الحصول على شحن أسرع باستخدام محول أفضل.

على سبيل المثال ، هناك بعض شواحن الحائط القوية جدًا ذات المخرجات القصوى (30 واط ، 60 واط أو حتى 90 واط) مع منافذ توصيل الطاقة المناسبة حتى لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لهاتفك الذكي.

دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل أجهزة الشحن Android المتوفرة في السوق والتي ستمكنك من تجديد هاتفك الذكي بأفضل طريقة ممكنة.

قارن الآن اسعار شواحن Android

أجهزة شحن Android سريعة

تم تصنيع أسرع أجهزة الشحن اليوم باستخدام تقنية GaN. نيتريد الغاليوم (GaN) هو مركب كيميائي يحتوي على خصائص أشباه الوصلات المستخدمة على نطاق واسع في الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs) ، والترانزستورات ، ومكبرات الصوت. كما أن لديها مجموعة واسعة من الفوائد على الأجهزة التقليدية القائمة على السيليكون ، والتي ترجع أساسًا إلى فجوة النطاق الأوسع 3.4 eV على السيليكون 1.1 eV. كما أنه قادر على التعامل مع طاقة أعلى ، ودرجات حرارة أعلى ، وحركة إلكترونية تبلغ 1000 ضعف التي يتمتع بها السيليكون. هذا يجعل من الممكن استبدال أشباه الوصلات السيليكونية بـ GaN في RF لتحويل الطاقة ومجموعة متنوعة من التطبيقات التناظرية.

أفضل شاحن Android :

كيف تختار أفضل شاحن Android لهاتفك - قارنلي

1- Android: RAVPower 90W

المواصفات:

  • 90 واط أقصى انتاج
  • منفذا USB-C Power Delivery 3.0
  • تقنية GaN المتقدمة
  • كابل شحن USB-C إلى USB-C متضمن
  • التوافق العالمي
  • خفيف وصغير الحجم

شاحن الحائط RAVPower 90W 3.0 Power Delivery هو أفضل شاحن Andriod . بفضل خرجه المذهل الذي يبلغ 90 واط ، يمكنه توفير شحن سريع لأي هاتف يعمل بنظام Android تقريبًا. حتى أنها قادرة على شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأدوات القوية بما في ذلك وحدات التحكم في الألعاب مثل Nintendo Switch. كما أن لديها شريحة تعريف مدمجة تكتشف متطلبات التيار والجهد لجهاز متصل. يمكنك استخدام منافذ USB المزدوجة من النوع C لتجديد جهازين مختلفين في نفس الوقت.

تعمل شريحة GaN و Pi معًا بشكل جيد لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة كفاءة الشحن وتوفير ما يصل إلى 90 واط من الطاقة في وحدة صغيرة. يحتوي شاحن الحائط أيضًا على ميزات أمان مدمجة لحماية جهازك من الحرارة الزائدة والتيار الزائد والجهد الزائد وقصر الدائرة.

يمكنه شحن أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android مثل Samsung S9 و S8 وما إلى ذلك.

ملاحظة: على الرغم من أن هذا الشاحن قادر على 90 وات ، فإن معظم هواتف Android لا تدعم مثل هذا المستوى العالي من الإخراج. لذلك سيتم شحن هاتفك بأقصى سعته. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد أيضًا شحن أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الألعاب.

Anker 30W Ultra Compact Type-C Wall Charger-2

المواصفات:

كيف تختار أفضل شاحن Android لهاتفك - قارنلي

  • 30 واط
  • التوافق العالمي
  • تقنية أمان متعددة الحماية
  • منفذ USB-C PD 1.0

يوفر شاحن الحائط Anker Ultra Compact 30W شحنًا عالي السرعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وجميع أنواع أجهزة USB-C عبر منفذ Power Delivery USB. بفضل تقنية GaN ، لا يتم تسخين هذه الأداة بنفس القدر كما أنها أصغر بنسبة 40٪ من أجهزة شحن MacBook القياسية. حتى أنه يحتوي على تقنية MultiProtect التي ستساعد في الحفاظ على سلامتك وسلامة أجهزتك أثناء استخدامها.

ربما يكون أحد أفضل ميزات Anker 30W هو حجمه. يبلغ حجمه 1.6 × 1.5 × 1.4 بوصة فقط ، وهو أصغر من متوسط ​​الشاحن ، ولكن يمكنه توفير شحن أكبر. هذا هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن الشحن السريع والسعر المناسب.

3- Android Wall Charger Micro Cord Kit

  • منفذ USB مزدوج مع تصنيف 5V / 2.1A
  • الشحن المتزامن
  • توافق واسع
  • حماية مدمجة

إذا كانت ميزانيتك محدودة يع ، فيجب عليك شراء طقم شاحن حائط Android الصغير. يحتوي على منفذي USB من النوع A يسمحان لك بشحن اثنين من أجهزتك في وقت واحد بمعدل 5 فولت / 2.1 أمبير. هذه بالتأكيد ليست أسرع طريقة لشحن هاتف Android الخاص بك ، ولكنها تنجز المهمة.

كما أنه متوافق مع جميع أنواع أجهزة micro-USB ، بما في ذلك وحدات التحكم في الألعاب ، والأجهزة اللوحية ، والكاميرات ، ومشغلات الموسيقى المحمولة ، وما إلى ذلك. يحتوي شاحن الحائط AbcPow على ميزات أمان مدمجة لحماية وحدتك من الشحن الزائد والتيار الزائد والتسخين الزائد . كما أنه قادر على إغلاق نفسه لإيقاف الشحن عندما يتم تحديث جهازك بالكامل.

يتميز الكابل المصغر المصنوع من النايلون بالمتانة ، مما يوفر لك تجربة الشحن القصوى. يمكن أن تغطي مسافة طويلة (6 أقدام) ، حتى تتمكن من تشغيل أجهزتك بعيدًا.

طرق بديلة لشحن هاتف Android الخاص بك

منصات الشحن اللاسلكي

تسمح لك وسادات الشحن اللاسلكي بتشغيل أجهزتك باستخدام طريقة مختلفة عن شاحن الحائط القياسي. بدلاً من استخدام الكابلات المادية لتشغيل جهازك ، يتم تمرير تيار كهربائي عبر ملفين ، مما يؤدي إلى إنشاء مجالات مغناطيسية. عندما تتلامس اللوحة المغناطيسية الموجودة على الهاتف الذكي مع لوحة الإرسال ، ينتج المجال المغناطيسي تيارًا كهربائيًا في الجهاز.

بعد ذلك ، يتحول التيار إلى تيار مستمر. يتيح ذلك إعادة شحن البطارية المدمجة بهاتفك الذكي دون استخدام الكابلات أو الشاحن السلكي. عادةً ما يتضمن ذلك استخدام لوحة إرسال الطاقة مع جهاز استقبال ، والذي يكون أحيانًا مدمجًا في جهاز محمول أو يأتي في شكل يشبه العلبة متصل بهاتف ذكي.

Qi هو المعيار اللاسلكي الرئيسي. تم تطويره من قبل اتحاد الطاقة اللاسلكي (WPC) للشحن الاستقرائي حتى 40 مم.

ملاحظة: قبل شراء إحدى وسادات الشحن اللاسلكي هذه ، ستحتاج إلى التأكد من أن جهازك المحمول متوافق معها. يجب أن تدرك أيضًا أن محولات الحائط غير مضمنة في لوحة الشحن اللاسلكية ، لذلك ستحتاج إلى شراء واحدة منفصلة إذا لم تكن تمتلك واحدة

4- Yootech Wireless Charger Qi-Certified 7.5W

المواصفات:

  • 10 واط
  • توافق واسع
  • نظام حماية متعدد مدمج
  • Qi و UL معتمدان

يتوافق الشاحن اللاسلكي من Yootech مع العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأدوات التي تعمل بنظام Android. يوفر ثلاثة أوضاع شحن مختلفة. تم تصميم هذه الوحدة أيضًا مع مراعاة السلامة الفائقة. يحتوي على نظام حماية متعدد مع التحكم في درجة الحرارة ويحافظ على الأجهزة المتصلة في مأمن من الدوائر القصيرة والارتفاعات المفاجئة. إنه قادر على الشحن في معظم الحالات أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التداخل. يأتي هذا أيضًا مرفقًا بكابل USB-A إلى USB-C وكابل USB-C إلى USB-C ، والذي سيكون مفيدًا للهواتف الأخرى.

قارن أسعار أفضل شاحن Android الآن مع قارنلي

كيف تختار أفضل شاحن Android لهاتفك - قارنلي

5- Anker Wireless Charger, PowerWave Stand

المواصفات

  • 10 واط
  • توافق واسع
  • الرسوم من خلال القضايا
  • الشحن السريع
  • ضمان 18 شهرًا مع خدمة العملاء

يمكنك تجديد هاتفك الذكي بسرعة بشاحن Anker اللاسلكي. إنه متوافق مع أجهزة Android المحمولة ويمكنك حتى تشغيل أجهزتك أفقيًا أو رأسيًا أثناء استخدامها. توفر مجموعة الشرائح شحنًا عالي السرعة بقوة 10 واط لهواتف Samsung Galaxy الذكية وهو أسرع بنسبة 10٪ من أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى. إذا كان لديك غطاء من المطاط / البلاستيك / TPU لهاتفك ، فلن تضطر إلى إزالته طالما أن سمكه أقل من 5 مم. وإلا فلن تتمكن من الشحن إذا كانت العلبة بها مرفقات مغناطيسية ومعدنية أو أي نوع من البطاقات.

بنوك الطاقة المحمولة

تحتوي بنوك الطاقة على بطاريات مدمجة تحتوي على دائرة داخلية للتحكم في تدفق الطاقة وحماية الوحدة من التلف. إنها مفيدة جدًا إذا كنت تريد تشغيل هاتف Android أثناء التنقل. لقد جربنا جميعًا قانون مورفي الذي يجعلنا نفد من الطاقة عندما نحتاج إلى هاتفنا أكثر من غيره. مع وجود بنك طاقة ، أصبحت هذه المشكلات شيئًا من الماضي.

من الجيد عمومًا شراء بنك طاقة مضغوط وقوي يتمتع بسعة كبيرة مع تقنية الشحن السريع مثل Power Delivery أو Qualcomm Quick Chargeتدوم الأجهزة التي تستوفي هذه الشروط لفترة أطول نظرًا لبنيتها عالية الجودة.

نوصي بشراء RAVPower 20000mAh PD 60W ، وهو جهاز صغير الحجم بسعة عالية وسرعة شحن سريعة.

RAVPower 20000mAh PD 60W

إن RAVPower 20000mAh صغير الحجم ومحمول ومُصمم جيدًا ومجهز بـ PD و QC هو الرفيق المثالي لشحن أجهزتك عدة مرات في عطلتك.

هل يمكنك استخدام شاحن Android لشحن iPhone؟

نعم ، ستتمكن من شحن iPhone باستخدام محول هاتف Android الذكي. طالما أن لديك كابل USB Lightning من Apple ، فستتمكن من تشغيل جهاز iPhone ، ولكنك ستحتاج إلى موصل Lightning مع الكابل. لا تتوافق كبلات USB-C / micro-USB من Android مع أي iPhone

هل يمكن أن تؤثر كبلات الشحن على سرعة الشحن؟

نعم ، يمكن أن تؤثر كبلات الشحن على سرعة الشحن. يتحكم الكبل في مدى سرعة تشغيل أجهزتك ، لذا حتى إذا كنت تستخدم محول شحن سريع بكابل قياسي ، فمن المرجح أنه لن يعيد شحن جهازك بأسرع سرعة ممكنة. ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يعتمد على حجم الأسلاك 2.5 فولت في كابل USB الذي يحدد مقدار الطاقة التي يمكن أن يحملها.

 عادة ما تكون الكابلات القياسية 28 مقياسًا وقادرة على 0.5 أمبير. تحتوي الكابلات الأسرع على أسلاك أكبر (قياس 24) يمكنها توصيل تيارات 2 أمبير أو أعلى. سيُطلب منك استخدام كابل مناسب يدعم الشحن السريع.

عادة ما تأتي في مجموعة واسعة من الصفات المختلفة ، ولكن تلك التي يتم تصنيعها بشكل سيئ ستفقد قدرًا كبيرًا من الطاقة. سيؤدي ذلك إلى شحن جهازك المحمول ببطء. يُنصح بشدة باستخدام كابل عالي الجودة يسمح بالشحن السريع.

اقرأ ايضاً: أفضل شواحن iphone 2020

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      اترك تعليقك

      Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

      قارنلي
      Logo
      استعادة كلمة السر
      قارن المنتجات
      • Total (0)
      مقارنة
      0