قارن الأسعار الآن بكل سهولة ابحث عن أرخص وأفضل اﻷسعار في السعودية

أفضل شاشات LG للشراء في عام 2020

SHEIN Many GEO's
Souq EG

ما هو أفضل شاشات LG للشراء في عام 2020، مع طرح LG Electronics بعضًا من أفضل أجهزة تلفزيون OLED كل عام ، إلى جانب الطرح المتجدد إلى تقنيات8K، ولذلك نقدم لكم دليل لأهم شاشات وافضلها من ماركة LG – أل جي

إذا لم تكن متأكدًا من أحدث مجموعات LG التي تريد الحصول عليها ، فلدينا كل ما تحتاجه. لقد جلسنا واختبرنا أفضل شاشات LG التي صدرت هذا العام ، ويمكننا مقارنتها لمعرفة ما هو أفضل تلفزيون LG بالنسبة لك.

SHEIN Many GEO's
Fairyseason WW

هناك بعض شاشات LG رفيعة المستوى التي لن تراها في هذه القائمة حتى الآن ، مثل LG Signature Series R القابلة للتلف ، والتي تأخرت كثيرًا عن تاريخ إطلاقها الأول لعام 2019. تم إطلاق LG BX OLED – أرخص OLED LG تم طرحه هذا العام – الآن في جميع أنحاء العالم ، ويقلل حتى من CX OLED مقاس 48 بوصة من حيث السعر ، على الرغم من أننا ما زلنا نجمع مراجعتنا للتأكد من أنها تضمن ضع في هذه القائمة.ومع ذلك ، فقد تمكنا من اختبار مزيج من تلفزيونات OLED و LCD من LG هذا العام بالفعل ، مما يعني أنه يمكنك التأكد من أن أيًا من الخيارات الأربعة أدناه يستحق وقتنا.

إذا كنت  ترغب في الشراء الآن

فإليك أفضل شاشات LG :

لمحة  سريعة عن شاشات  LG

  • أفضل تلفزيون LG: LG CX OLED
  • معظم الأسعار المعقولة LG: B9 OLED
  • الأكثر أناقة LG: GX Gallery Series OLED
  • أفضل شاشة LCD: LG Nano90

أولاُ شاشة LG  CX OLED

شاشات LG

يتصدر LG CX OLED الكثير من  قوائم الشراء لدينا ، وذلك لإنه يوفر جودة صورة من الدرجة الأولى ، بفضل معالج a9 Gen 3 ولوحة OLED ذات التباين اللانهائي.

 يحتوى أيضًا على 2.2 مكبرات صوت قناة ، مما يضمن حصولك على بعض الصوت عالي الجودة إلى جانب تلك الصور الغنية

وحتى إذا كانت ثقيلة بعض الشيء على ترددات الاستقبال  في بعض الأحيان ، ولكنة من أكثر الشاشات ذات الصورة الرائعة من بينهم

كما أنها أقل في التكلفة أكثر من سابقتها أيضًا ، وذلك بفضل حجم OLED الجديد مقاس 48 بوصة الذي أدى إلى خفض سعره بفضل مجموعة الأحجام الكبيرة التى صدرت من نفس الطراز

ثانياً شاشة LG B9 OLED

على الرغم من أن جهاز Hisense O8B OLED يتفوق عليه في السعر ، إلا أن LG B9 لا يزال أرخص OLED يستحق الشراء ، ولا يزال يقدم تجربة تلفزيون ذكية قوية من خلال نظام webOS من LG ، بالإضافة إلى معالجة ذكية كافية لإضفاء الحيوية على لوحته.

يأتي السعر المنخفض  كما يستخدم B9 معالج a7 Gen 2 ، بدلاً من شريحة a9 Gen 2 الأكثر تقدمًا ، وهذا يعني أنك لا تحصل على أفضل معالجة متاحة للصور. ولكن بصرف النظر عن بعض ضوضاء الفيديو المعتدلة في المشاهد المظلمة ، والانخفاض العرضي في معدل الإطارات ، لا تزال تحصل على صورة عالية الجودة بسعر رخيص (نسبيًا).

وهناك ايضأ LG BX OLED ، الذي تم إطلاقه للتو في جميع أنحاء العالم .والذي يحتوي على ورقة مواصفات مماثلة لـ B9 ، لكننا نتوقع بعض التحسينات المتكررة لإثبات حالة الترقية.

شاشات LG

قارن أسعار شاشات LG B9 OLED الآن مع قارنلي

ثالثأ: شاشة LG  GX Gallery Series OLED

استبدلت LG Gallery Series OLED نموذج E9 الزجاجي العائم الرائع من العام الماضي ، وهو أقرب إلى WX OLED – مع تصميم شامل يحافظ على مكبرات الصوت Dolby Atmos المدمجة في التلفزيون نفسه ، بدلاً من مكبرات الصوت المنفصلة .

يمتلك في الداخل معالج LG Alpha a9 Gen 3 الجديد كليًا الذي يضيف التعرف على الوجه بشكل أفضل ويقلل من الضوضاء متعددة الخطوات لترقية LG الرائعة بالفعل من HD إلى4K  وتحسينها كثيرًا تكنولوجيا معالجة الحركة.

إنها ليست خالية من العيوب تمامًا ، حيث لا تزال غير قادرة على الوصول إلى مستويات السطوع لبعض أجهزة تلفزيون LED-LCD ولديها بعض مشكلات موازنة الصوت ، ولكنها لا تزال شاشة مسطحة أنيقة للأشخاص الذين لا يمانعون في إنفاق المزيد من المال على هواتفهم التالية شراء التلفزيون.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه المجموعة لا تأتي مع حامل تلفزيون – مما يعني أنك ستحتاج إلى مُثبِّت محترف لتلائمها بشكل صحيح مع حامل حائط بدون فجوة يحافظ على الكابلات بعيدًا عن الأنظار.

شاشات LG

يمكنكم معرفة المزيد من اسعار الشاشات مع قارنلي

رابعاً: شاشة LG  LCD Nano90

يمكن أن تواجه أجهزة تلفزيون LCD من LG وقتًا عصيبًا ، نظرًا لمقدار الجهد الذي تبذله LG عند تقديم OLED  إذا كنت تبحث عن تلفزيون LCD ، فإن Nano90 هو تلفزيون 2020 قادر على ألا يكلف مثل CX OLED الرائد في أعلى هذه القائمة. في الواقع ، ستحصل على 65 بوصة من الشاشة على Nano90 مقابل أقل من 48 بوصة CX –

تم تحسين التباين بشكل كبير على طرازات LCD السابقة أيضًا – ومستويات اللون الأسود ، إن لم تكن على قدم المساواة مع OLED ، لا تزال قادرة بالتأكيد.

نتخيل أنك إذا كنت تبحث عن مجموعة LED في هذا النطاق السعري ، فمن المحتمل أنك ستنتقل إلى QLED في هذه القائمة التي تضم أفضل أجهزة تلفزيون Samsung. ومع ذلك ، بالنسبة لعشاق LG ، لا يزال Nano90 خيارًا قويًا لمنزلك.

اقرأ ايضاً :تعرف على شاشات Sony 2020

Nayomi SA AE
SHEIN Many GEO's

سنكون سعداء لسماع أفكارك

      اترك تعليقك

      قارنلي
      Logo
      استعادة كلمة السر
      قارن المنتجات
      • Total (0)
      مقارنة
      0